ماناوسمحول الكهرباء من ثلاث مراحلتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة

  • وقت الافراج:2024-04-15 11:43:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:88
  • وصف سريع:

    ماناوس,الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة

محتوى المقال

الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل , وفقا لبناء منزل , وزعت في المنازل السكنية , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

ماناوسمن أجل تجنب زيادة الجهد الضرر ,ماناوسscb11 محول من النوع الجاف, مجموعة من صواعق الجهد العالي ( مثل ycs نشطة أكسيد الزنك صواعق الجهد العالي ) ينبغي تجديده على الجانب من الجهد العامل حافلة الأخدود من النوع الجاف محول .

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

ماذا ؟الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار , الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال , والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .

الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار , الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال , والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .


ماناوسمحول الكهرباء من ثلاث مراحلتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة



إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة , على سبيل المثال , بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ ,ماناوسمجلس الوزراء الكهربائية محول الانتعاش, يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

ضمان الائتمان التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء


ماناوسمحول الكهرباء من ثلاث مراحلتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة



الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

وصف الوظيفة إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

مصنع المحولات , مثل تشغيل المحولات لفائف قوس أسس محايدة المعدات , والاهتزاز ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي , وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية ,ماناوسالجدول 1 - المعلمات التقنية S11 محول الكهرباء, و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

ماناوسمعلومات المنتج الأخرى
  • البرغموتالصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدالعوامل المقيدة أثناء الاستخدام

    البرغموتالصاري نوع سبائك الألومنيوم مصعدالعوامل المقيدة أثناء الاستخدام

  • سينسيناتي35 متر مصعدأين هي وظيفة استخدام

    سينسيناتي35 متر مصعدأين هي وظيفة استخدام

  • هيانجسوق المحولات الجافةطريقة التصميم

    هيانجسوق المحولات الجافةطريقة التصميم

  • سيلسكي ، بيكاريرفع هيدروليكي منصةشروط أداء موثوقية المعدات

    سيلسكي ، بيكاريرفع هيدروليكي منصةشروط أداء موثوقية المعدات

  • غورينغ تشيمالكهربائية الصغيرة التلقائي مصعدتنازلات سعر السهم الكامل

    غورينغ تشيمالكهربائية الصغيرة التلقائي مصعدتنازلات سعر السهم الكامل

  • غورينغ تشيمالتلقائي بالكامل المشي الذاتي رفع منصةالقدرة على العمل

    غورينغ تشيمالتلقائي بالكامل المشي الذاتي رفع منصةالقدرة على العمل

  • غورينغ تشيمرفع منصة هيدروليكيةالمادة هي مفتاح تحديد درجة التعديل

    غورينغ تشيمرفع منصة هيدروليكيةالمادة هي مفتاح تحديد درجة التعديل

  • غورينغ تشيمالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولحالة تطوير الصناعة في الصين

    غورينغ تشيمالصاري نوع سبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدولحالة تطوير الصناعة في الصين

  • استدعى:تذكير: معلومات ماناوسمحول الكهرباء من ثلاث مراحلتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة ، توفر لك ماناوسمحول الكهرباء من ثلاث مراحلتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة من شركتنا ، وخدمة ماناوسمحول الكهرباء من ثلاث مراحلتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ماناوسمحول الكهرباء من ثلاث مراحلتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ماناوسمحول الكهرباء من ثلاث مراحلتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة. ماناوسمحول الكهرباء من ثلاث مراحلتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ماناوسمحول الكهرباء من ثلاث مراحلتحليل العوامل الرئيسية التي تحدد المتانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!